Skip to main content

ضمان سعر افضل من بوكنج


يقع فندق فندق وأجنحة رامادا باي ويندهام اسطنبول سيسلي ذو 4 نجوم في منطقة ملائمة للتسوق على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام عن استاد علي سامي ين وفي غضون 15 دقائق بالسيارة من الأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام مثل الباب العالي ويوفّر المخزن لتوضيب الأمتعة والمطعم. يوجد موقف السيارات الخاص في الموقع والواي فاي في جميع أنحاء الملكية.


الموقع

يتمتع مكان الإقامة في اسطنبول بموقع رائع في غضون 40 دقيقة بالسيارة من مطار إسطنبول الجديد. سيجد الضيوف مينيا تورك على بعد 2.8 كم من فندق فندق وأجنحة رامادا باي ويندهام اسطنبول سيسلي. يقع مكان الإقامة في اسطنبول بضع دقائق بالسيارة من متحف/كنيسة آيا صوفيا، في حين تقع محطة Sisli Endustri Meslek Lisesi على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام.

يمكنك الوصول إلى أقرب محطة مترو، Caglayan، في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام.


الغرف

يوفّر فندق فندق وأجنحة رامادا باي ويندهام اسطنبول سيسلي المريح 49 غرفة مع الثلاجة الصغيرة المزودة بالبار ووسائل الراحة الحديثة مثل التلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وجهاز التلفزيون. وتتميّز بتصميم داخلي فاخر. وتشتمل بعض الحمامات على حمام البخار التركي وساونا بالإضافة إلى قبعة الدوش. تواجه الوحدات المدينة أيضًا.


اكل و اشرب

يقدّم الفندق الفخم وجبة الإفطار في الموقع في المطعم. ويوجد أيضًا البار المتخصص بتقديم الوجبات الخفيفة. تشتمل منطقة البار على التراس. يمكنك تذوق التخصصات التركية في ‪Ugrak Kebap‬ الذي يقع في غضون 8 دقائق مشياً على الأقدام من الفندق.

يتم تقديم وجبة الإفطار البوفيه بأسعار معقولة.


الترفيه والأعمال

يتمّ توفير في مكان الإقامة في اسطنبول مركز المنتجع والعلاج بالمساج مقابل تكلفة إضافية. يمكن للضيوف في فندق فندق وأجنحة رامادا باي ويندهام اسطنبول سيسلي لغير المدخنين الاستفادة أيضًا من حصص الفتنس المقدمة في المنشأة الرياضية. يحتوي مكان الإقامة في اسطنبول على مركز العافية وسبا الحمام بالإضافة إلى غرفة البخار التركية والحمام التقليدي والحمام التركي للاسترخاء بعد يوم حافل. قاعة الاجتماعات ومركز الأعمال مع آلة النسخ ومكتب متاحة للمسافرين بغرض الأعمال.