Skip to main content

ضمان سعر افضل من بوكنج


يقع فندق اورانوس اسطنبول Uranus Istanbul Topkapi ذو 5 نجوم في منطقة توبكابي، ويوفّر المسبح المدفأ وموقف السيارات الخاص المجاني في الجوار. أثناء إقامتك في مكان الإقامة الفخم الذي يتميز بموقع مركزي في قلب اسطنبول، ستجد الحمام التركي وغرفة العلاج والجاكوزي.


الموقع
ستكون في غضون نحو 10 دقائق بالسيارة من جامع ميهريماه سلطان وفي غضون حوالي 15 دقائق بالسيارة من صهريج البازيليك. يقع في منطقة قديمة في اسطنبول. تشتمل المنطقة أيضًا على معالم طبيعية مثل مينيا تورك على بعد 15 دقائق بالسيارة من هذا الفندق. توجد أيضًا محطة قطار الأنفاق مجرد نزهة من Uranus Istanbul Topkapi.


الغرف
الغرف مجهزة بالثلاجة الصغيرة المزودة بالبار بالإضافة إلى الواي-فاي لراحة الضيوف. إنّها مفروشة بالأسرّة بحجم كوين أوالأسرّة المزدوجة بالإضافة إلى المكتب للكتابة. وتشتمل الحمامات الخاصة على ساونا وحوض الاستحمام الساخن وأيضًا على مجفف الشعر والروب. توفّر بعض الوحدات أيضًا إطلالات بانورامية على المدينة.


اكل و اشرب
هناك المطعم للضيوف للاستمتاع بوجباتهم. يضمّ Uranus Istanbul Topkapi 2 مطاعم في الموقع. سيقوم البار الموجود بجانب المسبح بإعدادك بشكل جيد للاستمتاع بإقامتك. تشتمل منطقة البار على التراس. يمكن للضيوف أثناء إقامتهم في الفندق الاختيار من بين خيارات تناول الطعام القريبة، مثل ‪Cinaralti Kebap‬ الذي يقع على مسافة 1.1 كم فقط أو ‪Burger King‬ على بعد 17 دقائق سيرًا على الأقدام.

يمكنك أن تبدأ يومك بوجبة الإفطار الكامل بسعر EUR 30 للشخص الواحد لليوم الواحد.


الترفيه والأعمال
يوفّر مكان الإقامة النادي الرياضي وبركة السباحة الداخلية مقابل رسوم إضافية حتى تتمكن من الاستمتاع براحة إضافية أثناء إقامتك. ويتميّز Uranus Istanbul Topkapi بالحمامات البخارية والساونا والتدليك أيضًا. هناك مركز اللياقة البدنية مع مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتدليك الظهر وتدليك القدمين وتدليك الوجه في مركز العافية واستراحة السبا. يمكن للمسافرين بغرض الأعمال الاستفادة من آلة تصوير ومكتب المتوفرة في قاعة الاجتماعات ومركز الأعمال في الموقع.


صور خاصة من ترافليون